"عندما كنت حزين أخبرتهُا بأنني لا أرغب برؤيتها، فأطفئة الضوء وظلت بجانبي."
Информация о канале обновлена 19.11.2025.
"عندما كنت حزين أخبرتهُا بأنني لا أرغب برؤيتها، فأطفئة الضوء وظلت بجانبي."
💎انتي طالبة كليه واتريدين ملابس ما مطروقة محد لابسها وشرط تركي درجة اولى وباسعار مناسبة جدا ادخلي لهاي القناة لا اتعبين نفسج وادورين بغير قنوات او بالاسواق ملابسهم حتى بالمولات مموجوده
https://t.me/Mandubah_nada/281608?single
هذا ابنك خبلني بس
يرافس
تقرب باس راسها
زكي:- اروح اله فدوة هو وأمه
طلع وهي تباوع وراه بحب وتذكر خباله وشلون تزوجها ورجعت
تفكر
..
..
ورى سبوع من عرفت بي انو هم اهلها دخل الها للغرفة وقفل
الباب وبيدة بطل
فزت وسحبت شالها ولفته
تسنيم:- انت شجابك شو طاب چفت لا احم ولادستور
زكي:- قرارج شنو
تسنيم:-ياقرار
زكي:- تزوجيني
تسنيم:- صدك لو گالوا انا بياحال والدفان يغمزلي
زكي:- شوكت غمزلج ولج ياااهو هذاا
تسنيم:- مثل مثل يابني ادم مثل هذا
زكي:- يي بعد لتحجي
تسنيم:- لابالله
زكي:- ي والله
تسنيم:- زكي عوفني ترا مابيه فايدة والله شوفلك وحدة غيري
زكي:- يعني شنو
تسنيم:- الله يوفقك وي غيري
زكي:- خوش لعد
فتح البطل ورشه على روحة وبالكاع
تسنيم:- شبييك تخبلت شجاي تسوي
زكي:- احرك روحي واحرگج ونلتقي بجهنم
تقدمت تريد تسحب البطل شمرة وطلع قداحة
لطمت على وجهه
تسنيم:- يمه راح يحرركنا هي بس هاي ضل ماشفتها
كتم ضحكته
زكي:- توافقين لو اشعلها يالله قرري جدي يزفنا لو ابو لهب
تسنيم:- بس اشمر الجداحة يرحم موتاك
زكي:- جاوبي واشمرها
تسنيم:- موافقة والله موافقة
توجه للباب فتحه
زكي:- اروح اسبح لزكت
تسنيم:- بس النفط مايلزك
زكي:- ومنو كلج هذا نفط
تسنيم:- لعد شنو
زكي:- مي وصبغة صفره بس شو كام يلزك بعدين تعاي جاي
شايفتني مسودن واشوه جمالنا شجاج ام عقل البشة
حجاها وطلع يركض گعدت بالگاع مهدود حيلها
رجعت من صفنتها على كلامة وياها وهو مخلي ايدة على خدة
وصافن بملامحها
زكي:- كثرانه صفناتج بس لا حبلة بمطي
أسراء:-انت شوكت اجيت
زكي:- هاي جيتي بشنو جنت تفكرين
ضحكت وهي تباوع اله
اسراء:-تذكرت من ردت تحرگ روحك وتحركنا بمي وصبغه
وانا عبالي نفط
ضحك وهو يتذكر
زكي:- يي شعبالج لعد
اسراء:-بربك هاي فكرة منو
زكي:- الصراحة فكرة زكريا لان انا سوالف هاي مادبرها
اسراء:- ييي انت مالت سلاح وتكفخ مو مالت حب
ضحك وتقرب الها ولزم الوحمة
همس وهو يغوص بنظراته داخل عينيها
زكي:- عيونچ ذوبن گلبي وعمَني
ابتسمت بخجل وحركت خصلات شعرها ورى اذانها
أسراء:- لهل درجة حلوات
ردف بنفس الابتسامة
زكي:- چنهن عسل الصافي وتسألني حلوات لو لا
سحبت ايدة الي لازم الوحمة بيهن وباستها بهدوء
وهمست بعيون مدمعة
أسراء:-احبك ياعوض ربي
ضم راسها بحضنه وهمس
زكي:- وانا اموت بيج ياضحكت سنيني وعافيتي
.
.
النهاية.........❤
تسنيم بويه أكو شي لازم تعرفينه... حقيقة لازم
تنكشف."
نظراتها ضاعت بين الوجوه، استقرت على أمها الي دموعها
تسبق كلامها. سطام مدنگ ويمه بطل لماي واكف قريب
عليها خايف لاتتخربط من الصدمة زكي الي عيونه ماوگعت
من عليها خايف لاتفكيرها يتغير
صوت الشيخ عگاب الي يحجي بتوتر وثبات
الشيخ عگاب:- بويه تسنيم قبل اكثر من اربع وثلاثين سنه
نفقدت النا بنت ضاعت الكل ضن انها ماتت لان ذيج الفترة
الاوضاع والحروب ماخلت بشر عايش
تباوع اله تنتظر يكمل كلامة سكت وهنا سترسل ابو زكريا
وكمل عن ابوه
ابو زكريا:-بعد مامرت السنين بدت ام سطام تشوف احلام
تشوف بنتها تصيح الها تكول ساعدوني وبدينا ندور عليها الى
ان لكيناها ولذالك يابنتي... والله مادري شاگول
سكت يمسح بوجه هنا تقدم سطام وگعد گدامها وكل شبر
بجسمة يرجف طلع صورة من جيبه قدمها الها
سطام:- تعرفين هاي منو
بدت توضح عندها الرؤيا وتربط بالاحداث من كانت بيت اهلها
الى الي صار وياها كله حجت تحاول تستوعب الحقيقة
وتكول بكلبها بلكي جذب بلكي مو صحيح
تنسيم:- هاي اني
هز راسه ونزلت دمعة
سطام:-يي هاي انت من جنتي صغيرة بنفس السنة الي
نخطفتي بيها
صمت ثقيل ساد الغرفة، عيون تسنيم توسعت من الصدمة،
نظرات استغراب وارتباك، وكل اللي گدرت تنطق بيه بصوت
مبحوح:
تسنيم:شلون
أمها تقربت، ضمتها وهي تبچي:
ام سطام:- انتي بنتي، دم مني ولحم مني يمه بدون شلون انت
اسراء
تسنيم جسدها يرجف، عيونها تدور تدور تبحث عن تفسير،
بس الحقيقة كانت أقسى من كل ظنونها. اللحظة اللي دمرتها
بسؤال واحد
تسنيم:-ليش هيج ليش فرطتوا بيه ليش ضيعتوني
يباوع الها بنظرة تحمل ألم السنين:
الشيخ عگاب:-والله يابنتي الكل گال ماتت
تسنيم بين دموعها وارتباكها، نگطعت عن الكلام، بس صرخة
صامتة بين عيونها حجت وهي مو مستوعبة تشهگ وتبچي
تسنيم:-لش خليتوني أعيش بكذبة كل هاي الاشهر
باوع الها زكي بانكسار
زكي:-كنتي تعبانة كلش حالتج النفسية متتحمل اي صدمة
حاجاها يحاول يلطف الجو
زكريا:- خوية شبيج تبچين لخاطر الله وين تحصلين عائلة مثلنا
كيوت
لمن شاف محد تفاعل ويا سكت
گامت تمشي والكل گام وراها
حظنتها امها وهي تشهگ
ام سطام:-وين يمه
تسنيم:- اريد انام
حجت هل كلمتين ووكعت بين ايديهم الكل ركض الها سطام
يرش على وجها الماي وهي بحظن ام سطام
بدت تستعيد وعيها ودموعها تجري ضمت نفسها بحصن ام
سطام وصرخت صرخة هزت البيت
تسنيم:- وييينكم عيييني وينكم يالله وينكم تدرون شصار بيه
حجولكم شكد اذووووني ولكم كلشي خسرت صحتي عافيتي
ضناي مرتين خسرته ولكم تعبت والله تعبت
دنگ لزم ايديها وسحبها لحضنه
الشيخ عكاب:-كلشي يتعوض يابعد جدج اعوضج والله اعوضج
سكتت وشهكاتها الي مثل الطفلة كانت تشرح كل شي
تمسح بدموعها وتحجي
حور:- تسنيم خيه لتسكتين احجي اي شي
حجت بتوسل وهي گوة تسحب النفس
تسنيم:- اريد ارتاح بس اريد ارتاح فدوة عوفوني وحدي اريد
استوعب
نهض ولزم عوجيته وبشماغة يمسح عيونه
الشيخ عگاب:- خلوها ترتاح اخذيها حور بويه لغرفتي
هزت راسها وسندوها هي وام سطام ودوها للغرفة مددتها
على السرير وحور شمرت عليها الغطى
همست
تسنيم:- وفجر
گعدت تمسح على راسها
حور:- يم الولد لتخافين
شهكت شهگة وگالت
تسنيم:-شلون ماخاف لتضيع نفس ماضاعت امها
..
..
فزت من ذكراها على صوت زكي
زكي:- يالله گلبي نرجع لبيتنا
ابو زكريا:-ويينن دظلوا على العشى
زكي:- لا والله يابا هم مرتضى يريد يجي اليوم على العشى
عيب لان باجر من صبح هو وؤونق يرجعون
الشيخ عگاب:- الف عافية وليدي براحتكم
زكي:- يجوز بالليل اجيبه واجي نتعلل وي الولد
الشيخ عكاب:- عفيه زين تسوي كل الهلا بيكم
شال فجر رغم كبيرة بس دلال زايد
اشر الها
زكي:- الله يسلمك... يالله گلبي
كامت رونق ويه تنسيم الي تبدل اسمها الى اسراء رغبة منها
لان تگول اسمي ماشفت منه الا الفگر ارجع الاصلي قلباً وقالباً
عسى الايام تسعدني
توجهوا مشي لبيت زكي وأسراء الي بعد زواجهم استقروا بي
بنفس الفرع مالت بيت الجد حتى لايبعدون عن بيت جدهم
وهم الحايط على الحايط ويه بيت ام سطام
وهم بالطريق همست حتى زكي لايسمعها
أسراء:-اخبار نوفل
جرت حسرة وگالت
رونق:- يتخابر وي سراج خطية عاش بالخارج هو وابو وهسه
خاطب اله وحدة عراقية مقيمه بالخارج يكول حتى اخلفلي
طفل يشيلني بكبرتي
اسراء:- الله يسعدة خطية
رونق:- انا مادريت بي يحبج الى ان سافر خطيه حتى من كعد
من الغيبوبة و سمع بيج متزوجة زكي نسحب بهدوء وسافر
حتى لاياذيج بس وصى ان نبلغج بحبه وهذا طلبة
اسراء:- الله يهني ويسعدة يذكرني بهمام
رونق:- توقعتج تحقدين علي
اسراء:- بالبداية حقدت بس من شفته بالحلم مقهور متت قهر
ومانطاني گلبي اشيل علي اكثر... يالله سكتي وصلنا
دخلو للبيت
تكلم ببتسامة هو يباوع الها وكانها اعظم انتصارته
زكي:- كلبي انا اروح اجيب عشى من سوك نواشف لتعبين
نفسج
تكلمت بتعب
أسراء:- يي والله بالگوة شايلة نفسي و
#سر_خلف_النقاب
#النهاية
"وفي النهاية، تنتهي الحكاية، لكن تبقى الذكريات تتنقل بين
السطور، معلنةً أن لكل نهاية بداية جديدة، وأن ما مضى كان
جزءًا من رحلة طويلة لن تُنسى."
________
ببيت الشيخ عگاب، لمّة عامرة بعد سنتين. صوت استكانات
الجاي يتصافق وضحكات الصغار تارسة البيت. الچبير
والصغير ملتمين
الشيخ عگاب بجلسته المعتادة، عيونه تراقب الوجوه، يقرأ
الفرح والحزن بسكوت. الشباب كبروا وصاروا رجال ونسوان
واطفالهم يفترون وراهم، وكل واحد بيهم بيّن عليه الزمن،
اجت فجر تركض تبجي يم زكي
فجر:- بابا شوووف وطن عضني
باس ايدها بمكان العضة ووجه كلامة لزكريا
زكي:- ولك زكريا وخر ابنك المجلوب عن بنيتي
زكريا:-رجال ومرته لتتدخل بينهم هم يحلوها
ضحك سطام بصدمة
سطام:- لك هذا مصدك نفسه يربك
زكي:- خلي يحلم براحته
زكريا:- نتواجه عود
ابو زكريا:- يذكروني بيك انت وحور
زكريا:- اخذتها رغماً عن انوف الحاقدين
سطام:- انت واخوك فرهدتونا كلمن اخذ اله وحدة ادري قحط
بنات جايين على اخواتي
ابتسمت وهي تباوع لرونق
رونق:- تذكرين يا اسراء
اسراء:- مستحيل انسه ذيج الايام
سافروا بذكراهم الى قبل سنتين
..
..
..
گاعدة بعباتي، عيني على الباب، اگول هسه تجي، شوي
وتجي... أملي أنها ما تعوفني، بس خاب كل أملي من سمعت
صوت هورن سيارته. إجا مرتضى واخته حتى ياخذوني
للصالون.
گمت وفتحت الباب، أجر أذيال الخيبة، بنفس اللحظة
شخطت سيارة ونفتح بابها. نزلت وي نزلتها دموعي تجري
شايله فجر ركضت الها دموعي تسابق خطواتي، ضميت
نفسي بحضنها، أشهگ من كل گلبي.
_عرفت، والله عرفت، مراح تخذليني
بعدت راسي، تمسح بدموعي وهي دموعها تجري، ابتسمت
بوجهي وگالت:
تسنيم:-لتبجين كافي، شلون أعوفچ بهيج يوم، يابنت أبوي
غمضت عيوني، بعد ما تعرف معقولة صار سبع اشهر لحد
الان مابلغوها اباوع الها واحجي الها وبودي احجي الها شلون
دنيتي ضاقت، شلون نفسيتي انهدت. فتحت عيني، وبدون
شعور، راحت عيني عليه... هو، واقف، يباوعلي بنظرات ما
أگدر أفسرها. لا حب، لا حزن، لا حيرة، بس بيها شي يضوجني،
شي يخليني أضيع بين تفسيراته.املتني بنظراتك وهسه
خذلتني بيهن
حاولت أتجاهل عيونه، مسكت إيد تسنيم بقوة، كأنما إذا
خليتها راح أوگع. سحبتني للداخل السيارة وهي تحچي وياي
بصوت هادي:
تسنيم :- يلا حبي، لا تفكرين بشي، اليوم يومچ، وين
ابتسامتج
ابتسمت الها، تمسك إيدي كأنها تريد تطمئن قلبي المرتجف
وفجر الي تباوعلي مستغربة تجنن هل طفلة . وصلنا للصالون،
الضحكات والألوان والعطور ملت المكان. عيني تراقب
التفاصيل، بس عقلي بعيد، مشغول بتفاصيل ما تخلص.
ياترى هل هاي الخطوة صحيحة؟ لو لا
بدت ترتيبات الخطوبة، الصالون مزدحم، أصوات الموسيقى
وتعليقات الحاضرات، تسنيم تحاول تلهيني بحچيها، بس أنا
عقلي وقف بزاوية عيونه ونظراته،
تسنيم تهمس بإذني وهي تشد على إيدي
تسنيم:-حبي، لا تخافين،اليوم كله إنا يمج ضحكي، خلي الدنيا
تشهد على فرحتچ النسي الماضي
حاولت أرسم ابتسامة، بس ظل إحساس غريب يشدني... چنه
صوت بعيد يهمس خسرتي وستعجلتي اتعوذت من الشيطان
وسكتت الى ان كملنا
رجعنا من الصالون، الشارع مزدحم وصوت الزفة يملأ المكان،
الزغاريد تصدح والفرحة تغطي الوجوه، بس داخلي شي غريب،
خليط من الخوف ،و التردد والأمل.
وصلنا للبيت، المكان مزين بالأنوار والورد، الناس ملت
المكان، كل الوجوه مبتسمة، أصوات الأغاني تتعالى. بدأت
الحفلة، كل الأنظار علينا، الهوسات تشتد، والضحكات
تتعالى، وأنا أحاول أخفي ارتباكي بابتسامة.
اجت تنسيم يمي، تهمس:
تسنيم:-اضحكي شبيج مو هاي انا يمچ شجاج
بس عيوني تتخايلة المواقف الجمعتنا والنظرات اللي تگطع
النفس. .
بعد الحفلة...
الليل هادئ إلا من بقايا أصوات الفرح المتناثرة، المكان شبه
خالي إلا من العائلة المقربة، تسنيم گعدت يمّي، مسحت على
إيدي وقالت بابتسامة تعبانة:
تسنيم:- الف مبروك هسه لازم اروح خالة بوحدها خطية
تنهدت، حاولت أجمع مشاعري، بس ما قدرت أوصف شلون
أحس، لزمت ايدها
_ما أدري تسنيم، كأنما صاير شي بداخلي، ما مرتاحة كلياً..."
رفعت حاجبها
تسنيم:- انت ببالج احد
ارتبكت، غيرت الموضوع، بس هي فهمت،
تسنيم:-انسي وعيشي وي الي ختارج رغم ماعرفة منو بس
انسي ومرتضى مبين خوش ولد لتخسري
غيرت السالفة وضحكت وياها، بس بقلبي كان شي ثاني،
شعور مبهم، ويه الي ماخذ تفكيري ياهو الي ما قدرت أفهم
نظراته لحد هسه؟
تاخر الوكت اجى سطام واخذها هي والبنات الي حضروا
الخطبة من كرايبهم
ورجعت وحدي من جديد
وبعد مرور يومين، يوم الجمعة...
البيت الكبير مزدحم، الكل مجتمع، نظرات مترقبة وهمسات
تدور، تسنيم جالسة بمنتصف المجلس، عيونها تدور تستفسر
عن سبب هالتجمع المفاجئ.
الهدوء مخيم على المكان، لحد ما وقف الشيخ عگاب بصوت
هادي لكنه مليان ثقل:
الشيخ عگاب:-
تنحنح خاف مو لابسه حجاب
زكي:- اعرف بالاصول زين محاج تعلمني يا ابن عمي
سطام:- دولة وعلم ابو سند
زكي:- ضحك هاي ليهسه تتذكر هذا الاسم
سطام:- وما انسى اذل ماسميته الابنك فلا اطلع سطام
زكي:- خوش لعد
دخل للمطبخ وهو يطلع اصوات بمشيته حست علي ولتفتت
عيونها كانت دم وكف امامها
جر حسر وگال
زكي:- عليمن هل بچي هو منو،الي يسوى
ماردت تلعب بالقداحة ساكته
زكي:- ليش تتهربين بنضراتج مني ومن انتبه الگاج تباوعيلي
انا نقيب زكي واعرف البشر من نضراته
تقرب اكثر وسحب القداحة بدون لا يطخ بيها
رفعت نضرها اله وتعانقت عيناهم سوى
همس وهو مستمر يباوع بعينها
زكي:- هاويتني مثل ماانا هاويتچ ردي وبردي گلبي الي شعلتي
من ذيج الليلة وضال ادور على شي يطفي ماكو
بلعت ريكها وتكلمت بقهر وتردد
تسنيم:- شلفايدة اذا عرفت اهلك راح يتقبلون وحدة ارملة
بحياتك
وحدة...
رفع ايدة بدون لا يلمسها وهمسس
زكي:- اششششش لتكملين دام الكلب هاويج محد راح
يعترض صدكيني
نزلت دمعتها ورجفن شفايفها
تسنيم:- زكي لاتلعب بكلبي ترا مابيه حيل بعد
لزم شاربة
زكي:- سبوع واحد بس سبوع واذا ماصرتي حرم زكي اطلع مو
رجال وهل شارب مو عليه حضري نفسج بعد الجمعة خطوبتنا
وعرسنا وماريد قرارج يتغير لو شما تسمعين
عقدت حاجبها تمسح بدموعها
تسنيم:- مافهمت
زكي:- راح تفهمين كلشي بس اذا تغيرتي وتغير قرارج معناها
مو كفو گلبي يفز الچ
يتبع
ي تركضين على العموم بيها الخير
وامي باجر من الصبح اعتبريها يمج
حجه هيج ودار كرسه دخل لبيتهم وسد الباب بوجهي
شبيدي عليك؟ كملت طريقي للبيت وببالي احجي لسراج ابلغ
تسنيم بلكي تجي بالنهاية تضل اختي وكلنا كنا ضحاية وتأذينا
بدلت وحضرت الغدا نتظرته الى ان اجى من شغله تغدينا
وكملنا وهو احس بحلكة حچي اخذت اله الجاي ورحت يمه
_خيرك سراج شكو
باوعلي وبتسم بستهزاء
سراج:- تدرين مشعان ليوم مات
نهبط گلبي مادري ليش يمكن لان شايفته او لان اذا تسنيم
بلعت ريگي وگلت
_ شلون
سراج:- لاكي بفراشه متيبس
_ لاحول ولاقوة الا بالله بياعين راح يقابل رب العالمين
سراج:- مو بس هيج ام علي باسمة واگعة من الدرج على
ظهرها من سامعة صياحههم والضربة قوية كسرت ضهرها
مما ادى الى شللها
ضربت على صدري ونزلت دموعي
_هاي حوبتها تبطي وماتخطي
سراج:- الله اخذ حقها من كل الي اذاها وبعدين عوضها بدايتها
شامل فقد عقلة وعمامج نسجنو ومشعان مات وباسمة
نشلت وامج الي هسه ملطشة لخوالج ونسوانهم
تدرين حتى مو اخوج الي كاتل مهجة ابن عمج لج اربع سنين
وظيم وظلايم كلها بسبب ماهر من عساه لاتوفق
_راح،يكضي عمرة بالحبوس مو حكمو عليهم مؤبد خسروا
دنيتهم واخرتهم من ورى الطمع
سراج:- ي والله صحيح بس اخ لو نوفل يگوم طولت نومته
حيل
_ ان شاءالله ربي يگومة بالسلامة لخاطر ابو هل مسكين
سراج:- أن شاء الله
_سراج اريد تنسيم تحظر الخطوبة
دنگ راسه وهمس
سراج:- حقج انا احجي وي سطام
من كال سطام دگ گلبي بس "سكتت دگاته، مثل موال
بغدادي انخنق بحلگ الليل، مثل قمر السما غطاه الغيم وما
عاد يبين . هوه ذلني، شيلني ذنب مو ذنبي، بس بعده اسمه
يلوح بروحي، مثل بخور مزارات كلما يهدأ، يعله ويعله من
جديد."
..
..
"ملتمين بالحديقة، وطن وفجر يكمزون وضحكات حور
وتسنيم مالية البيت، تهز الجدران مثل نغمات عود بليلة
صافية. أم سطام مخليه المولودة الجديدة رفيق بحظنها و
تباوع الهم، بعينين مليانة فخر، كأنهن أعظم انتصاراتها، كأن
الدنيا كلها فتحت ابوبها لها بهاي اللحظة."
نفتح الباب وصاح سطام
سطام:- يمه زكي وياي
ام سطام:- حياه الله يمه خل يفوت
دخل وصاح وهو يفتح ايدة
زكي:- فجوورة
كانت بالحجلة من شافته راحت اله تركض مثل البنت الي
تالگه ابوها هي وضحكتها الي ترد الروح رفعها من الحجلة
يضحك ويبوس بيها
زكي:-هلا بالگطع فد نوب بيه
هلا بل غاليه الما تسأل عليه
هلا بل شحده الياخذ مكانها
هلا بالغايبة عني ومشتاگ لعيونها
هلا بلي متحس بيه
هلا بالي مخليتني أبچي بصلاتي
من الفجر لحد المغربية
سطام:- عميي بعد شتردين يهوسلج النقيب زكي
زكي:- تدلل عليه كم فجورة عندي هي وحدة
وطن:-واني
دنگ وشاله بالايد الثانية يبوس بخدة
زكي:- انت الروح والرية يبعد عمك
"تقدم وسلم، بس عيونه معلقة بذيج اللي خطفت گلـبه، كأن
الوقت توقف لحظة شافها. يحچي بكلمة، ويسكت بألف،
وعقله ضاع بين نظرتها وابتسامتها اللي چانت كافية تهز دنياه.
"
ام سطام:- شلونك يمه امك واهلك شلونهم
زكي:- الحمدلله بخير يسلمون سوم الكم جيه
سطام:- الجمعة ان شاء الله الجمعة نلتم
باوع اله وفهم ان ناوين يحجون الحقيقة رجعت نضراتوا الها
زكي:- شلونج ام فجر
تسنيم:- الحمدلله بخير ونعمة
زكي:- عسى دوم يارب
حور:- زكي شو حاضن بس هل ثنين ورفيف مو خطية
زكي:- الله خلق الي ايدين ثنين انا بشر مو اخطبوط
حور:- معليه بس لتفرق
زكي:- شلون هسه فرق اسنانها بهل قوري
حور:-يمه
ضحك سطام وگال
سطام:- حتى زكريا يفرق عضامنا
زكي:- هههههه ي بالله
بلع ريكة سطام وهو يوجه كلامة لتسنيم
سطام:- ام فجر
ردت ببتسامة
تسنيم:- هلا خوية
ابتسم على طلمة خوية
سطام:- اريد اطلب من عندج طلب
تسنيم:- اذا اگدر من عيوني شما اسوي مارد جميلكم
سطام:- تسلمين بس لتعيديها يبعد اخوج طلبي هو شسمه
اختج رونق باجر خطوبتها واخوج سراج طلب ان تجين
غابت ابتسامتها وسكتتت
ام سطام:- يمه ميخالف روحي خطية هي هم مالها احد وهم
نظلمت وانا هم اروح وياج
هزت راسها وهي تبلع بالغصة
تسنيم:- هاي هي صار انا اكوم احمي الچاي برد
حجت هيج وگامت للمطبخ
زكي:- اووف الا تجيب طاريهم دخليها تضحك امداك شگد
غثه
باوع للسماء،وگال بهمس
سطام:- شكلنا مالنا بالطيب نصيب الله يسعدها
باوع اله وهو عاقد حاجبه قرب راسه منه
زكي:- بس لاهي الي حجيتلي عنها
هز راسه
سطام:- ي هيه
زكي:- وعادي عندك؟والله هاي لو انا احرگها وماتاخذ غيري
سطام:- مستحيل ارتبط بوحدة بيوم من الايام كانت السبب
بتنزيل دمعة من عيون اخيتي
زكي:- والله مدري شكول الك تدري بشنو ذكرتني
سطام:- بشنو
زكي:- بنوفل هم چان يحب وحدة وراحت تزوجت وضيعها من
ايدة مادري انتو ليش هيج الي يحب من صدك يقاتل لاخر
نفس لو ياخذ الي يحبها لو يموت افضل
سطام:- شو هل ايام كثران حجيك عن الحب هاا شكو احجيلي
زكي:- هاا ماكو شي هيج اگوم اسوي گهوة اختك ماتعرف
تسويها
ضحك
سطام:- روح بس
- ها هيه بكيفك وليدي بس دير بالك على نفسك
سطام:- يالله لعد نتوكل
طلعوا الشباب كلهم سطام وزكي وزكريا وسجاد متوجهين
للمستشفى حتى يتطمنون على نوفل الي حالته نفس ما هي
ماكو اي جديد من بعد ماوصلوا للمستشفى توجهوا للمكان
الي يتواجد بي ابو نوفل لان الغرفة الي بيها نوفل عناية خاصة
قليل يدخلون علي يطمئنون ويطلعون فقط لاغير
دخلوا الولد كلهم تفاجاة ابو نوفل بيهم وفرح بنفس الوقت
ابو نوفل:- حياكم الله ولدي اعذرني ابني زكي ماجيت
وتحمدت الك بالسلامة بس تعرف بالحال
زكي:- الله يعينك عمي ماتقصر والله شلونه هسه
جر حسرة وگال
ابو نوفل:- نفس الشي والله لاجديد
سطام:- الله ارحم الراحمين
ابو نوفل:- اخبار الامانة
عقد حاجبة بستغراب
سطام:- شمدريك
ابو نوفل:- دريت من سراج الولد خطية كل يومين والثاني
يجي
سطام:- الحمدلله ردت لحضن اهلها بس بعدها مابلغناها لان
الي مرت بي مو شوي
زكي:- تهون كلها تهون
ابو نوفل:- الله المعين
..
..
..
بعد سبعة أشهر، وكأن العمر طوى صفحة أخرى من كتاب
الأيام، تتغير الفصول، وتغفو الذكريات بين أوراق الزمن،
بعضها يذبل، وبعضها يزهر من جديد. سبعة أشهر مضت
كريح عابرة، حملت معها أحاديث وأحلامًا، ضحكات غامضة
ودموعًا مخبأة. مضت، لكن أثرها باقٍ في الروح، كحبر على
ورق القلب، لا يمحوه الوقت ولا تنساه المشاعر..
رجعت من الجامعة والجو ثلج نزلت من الخط كان واكف
بالباب
مالت بيتهم ترددت اروح اسلم وابلغة!!
لو لا بس بالنهاية يبقى ابن عمي ولازم يدري حتى لايسويلي
مشكلة
تقدمت بخطوات مترددة
_شلونك
عبدالقادر:- عايش
_ البنات شلونهم
عبد القادر:- موجودات تريدين تدخلين؟٠
هزين راسي بنفي
_لا وين حتى تقى تتعارك وياي
عبدالقادر:- عذريها
بتسمت بقهر
_نعذر بالعالم بس محد يعذرنا
عبد القادر:- ييي شلونج
اخذت نفس وحجيت
_الحمدلله عبد حبيت ابلغك باجر خطوبتي ولان ماعندي احد
محتاجة امك وياي
حجيت الكلام دفعة وحدة بدون لاخلي عيني بعينه
سكت مارد باوعت اله يباوع الي ببرود وانا متاكدة هذا كله
تمثيل
جر نفس وگال
عبدالقادر:- الله يوفقج بس منين هو؟
رجعت بذاكرتي قبل اسبوع
كنت كاعدة وي زميلاتي اجانة شاب دوم كنت اشوفة يراقبني
بس مغلسه بعد ماجربت گلبي وي سطام لسي مابدى الحب
انتهى سديت گلبي وگعدت الماعندة حظ لايتعب ولا يشگى
تقدم نفس الولد واجى
مرتضى:- السلام عليكم
البنات الي وياي ردو السلام انا سكتت
مرتضى:-ست رونق ممكن اسولف وياج
باوعت اله بصدمة هذا من وين يعرف اسمي؟
_ من وين تعرف اسمي
مرتضى:-مو صعب الي يريد شي يحصلة ممكن نتكلم
_تفضل كول شعندك
تكلم باحراج والعرك يصب من گصته
مرتضى:-مو هنا بس شوي على انفراد
باوعت اله بتردد اذا رحت ويا تجيني حجاية مو حلوة واذا
ارفض يعاديني ويسويلي مشاكل
_ مو مشكلة أنتظر الى ان يجي اخوي وعود گول موضوعك فد
نص ساعة ويجي
باوع الي بصدمة وابتسامة بنفس الوكت
مرتضى:- تمام راح انتظر
راح وتركني عزا بعيني هسه منين اجيب سراج هو انا مشتركة
وي الخط طعت موبايلي وكتبت اله رسالة على الخط
_سراج تگدر تجي
ماكو ثواني واتصل ترخصت من البنات ورديت
سراج:- ها شبيج
_ مدري شلون ابدي بس الصراحة اكو ولد اجى وكال يريد
يحجي وياي بموضوع مدري شنو يريد انا بلغته يجي اخوي عود
الله كريم والله تفشلت مادريت شنو اجاوب
سراج:- ماعرفتي شنو يريد
_مادري لو ادري ماتصلت
سراج:- هسه جايچ كبرتي بعيني رونق
_ليش
سراج:-لو وحدة غيرج چان راحت وحجت وفهمت شنو يريد
بس انت خليتيني بالصورة وماخفتي
_ دام ما مسوية شي غلط ما اخاف منتظرتك لتتأخر
سراج:- صار دللي
وصدك ورى نص ساعة اجى رحت اله للبوابة مالت الجامعة
لسه ماحجيت اجانة صوته
مد ايدة لسراج
مرتضى:- السلام عليكم
رد اله السلام وصافحة
سراج:- تفضل اخوي بلغتني اختي رايدها بموضوع
اخذ نفس وكال بتوتر
مرتضى:- الصراحة ياخوي اهنيك على هيج اخت حشمة
واخلاق مايوم شفتها رفعت راسها والصراحة اتشرف ادز
الاهل واتقدم لخطبتها رسمي
يمه شصار بيه ردت اتخربط من الفشلة اباوع على سراج
مايدري شيجاوب لان الولد تكلم بكل ذوق
مرتضى:- ادري الامور ماتصير هيج بس ردت اقيس نبض
وردت احجي وياها كالت يجي اخويه يالله وهل شي خلاها
تكبر بعيني اكثر واكثر واصر على قراري
سراج:- اتشرف بيك عزيزي بس بالنهاية القرار الاول والاخير
الها
مرتضى:- يي طبعاً لذالك هذا رقمي شيصير وياكم ردولي خبر
واذا تحبون تسالوني عني انا مرتضى *** طالب طب اسنان
مرحلة اخيرة
وأيضاً صاحب فرن صمون بمنطقة ***
سراج:- اتشرف بيك حبيبي وان شاء الله الي بي صالح الله
يكتبة
راح لولد وسراج باوعلي ببتسامة
سراج:- شفتي الشريفة والي جاي تدرس وماتدور سوالف
تعبانة الكل يتمناها تكون ببيته القرار قرارج وشتكولين يصير
فزيت على كلامة وياي
عبد القادر:- وين شردتي شنو يشتغل
بلعت ريگي خفت من سؤاله بس مع ذالك جاوبته
_طبيب اسنان
ضحك بستهزاء
عبد القادر:- من هاي وافقت
Владелец канала не предоставил расширенную статистику, но Вы можете сделать ему запрос на ее получение.
Также Вы можете воспользоваться расширенным поиском и отфильтровать результаты по каналам, которые предоставили расширенную статистику.
Также Вы можете воспользоваться расширенным поиском и отфильтровать результаты по каналам, которые предоставили расширенную статистику.
Подтвердите, что вы не робот
Вы выполнили несколько запросов, и прежде чем продолжить, мы ходим убелиться в том, что они не автоматизированные.
Наш сайт использует cookie-файлы, чтобы сделать сервисы быстрее и удобнее.
Продолжая им пользоваться, вы принимаете условия
Пользовательского соглашения
и соглашаетесь со сбором cookie-файлов.
Подробности про обработку данных — в нашей
Политике обработки персональных данных.